U3F1ZWV6ZTEyMjk5OTQ0MjkwNjI1X0ZyZWU3NzU5ODY4NDQ1MTIw

أفضل 10 متاجر تطبيقات بديلة لجوجل بلاي

لدينا اعتماد كبير على Google Play ، ولكن هناك خيارات أخرى سنقدمها إليك تحت عنوان أفضل متاجر التطبيقات البديلة لجوجل بلاي لأجهزة أندرويد

أفضل 10 متاجر تطبيقات بديلة لجوجل بلاي


دعونا نواجه الأمر الحقائق هي الحقائق نحن جميعًا آمنون ومرتاحون تحت حماية متجر بلاي وهناك تفسير مقنع لهذا حيث يحتوي على معظم التطبيقات وأفضل أمان ويأتي مثبتًا مسبقًا على غالبية أجهزة Android ، ويعمل بشكل جيد بشكل عام.

يدرك معظم الناس أن هناك متاجر تطبيقات أخرى متاحة ، ولكن لا يتوفر الكثير من المعلومات عنها و هذا شيء يمكننا المساعدة به حيث نقدم لك أرقى متاجر تطبيقات الطرف الثالث المذكورة أدناه:

  1. Amazon Appstore
  2. APKPure
  3. APKMirror
  4. Aptoide
  5. APKUpdater
  6. Humble Bundle
  7. F-Droid
  8. Samsung Galaxy Apps
  9. Yalp Store
  10. QooApp

أفضل 10 متاجر تطبيقات مجانية بديلة لجوجل بلاي

1- Amazon Appstore

من المحتمل أن يكون Amazon Appstore هو متجر التطبيقات الأكثر كفاءة بخلاف متجر جوجل بلاي نفسه.

على جميع أجهزة Amazon Fire ، إنه متجر التطبيقات الافتراضي و يوفر المتجر مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك أشهر العلامات التجارية المعروفة.كما أنه يحتوي على جميع تطبيقات Amazon ، وكان المكان الوحيد الذي يمكنك من خلاله مشاهدة Amazon Prime Video.

هذا برنامج حقيقي يمكن تثبيته على أي جهاز Android دون مشاكل. إذا كنت ترغب في استخدام أكثر من متجر تطبيقات ، فإنه يعمل أيضًا في الخلفية. على الرغم من أنه قد يستفيد من بعض التغيير والتبديل ، إلا أنه أفضل بشكل عام من السلبي. ومع ذلك ، نتمنى لو كان لديه مجموعة أكبر.

2-APKPure

APKPure هو متجر تطبيقات يقدم مجموعة متنوعة من الفوائد. تتوفر TikTok و WhatsApp و Facebook Messenger و UC Browser و PUBG Mobile والعديد من التطبيقات الشائعة الأخرى.

يحتوي متجر التطبيقات على واجهة مستخدم نظيفة ومتناسقة وميزة بحث رائعة واختيار شامل قوي. إنه يتميز بفئات أكثر بكثير من متجر Google Play ، على الرغم من أن بعضها يفتقر إلى تطبيقات عالية الجودة لتحميلها. يمكنك الحصول على جميع الأساسيات هنا بما في ذلك بعض منتجات Google مثل Gmail.

3- APKMirror

هناك الكثير من الأشياء بهذا المتجر ، بما في ذلك العديد من التطبيقات التجريبية غير المتوفرة في متجر Play. ومع ذلك ، إذا تم إصدار إصدار أحدث من تطبيق أو لعبة ، فلا يزال بإمكانك الحصول على تحديثات من متجر Play ، مما يجعله مصدرًا بديلاً رائعًا للتطبيقات والألعاب.

هذه ليست تجربة تسوق كاملة ، لذا استخدمها فقط إذا كنت ترغب في تجربة شيء محدد أو العثور على APK قديم لبرنامج موجود حتى تتمكن من الرجوع إلى الإصدار السابق إذا واجهت صعوبات أو كانت لديك تفضيلات. إنه مصدر نرتبط به كثيرًا في مقالاتنا الأخرى لأنه من المثير للدهشة أنه آمن للاستخدام.

4- Aptoide

يعد Aptoide أحد أقدم متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية في القائمة. يتضمن عددًا من البرامج الحالية مثل Facebook و Nest و العديد من البرامج الشائعة وعدد من الألعاب الجديدة.

ومع ذلك ، فإن نقطة البيع الرئيسية لـ Aptoide هي ضوابط المحتوى الأكثر تساهلاً حيث يمكن العثور هنا على تطبيقات وألعاب البالغين (NSFW) بالإضافة إلى التطبيقات المشكوك فيها مثل Show Box.

بالطبع يمنح هذا متجر التطبيقات أجواء سيئة  لذلك إذا كنت تستخدمه  فاستخدم برنامج مكافحة فيروسات.

في عام 2020 ، واجهت Aptoide خرقًا للبيانات. ومع ذلك ، نظرًا لإمكانية استخدام الخدمة دون الحاجة إلى حساب فإن الثغرات الأمنية لم تؤثر على العديد من المستخدمين.

5-APKUpdater

APKUpdater ليس متجر تطبيقات تمامًا ، ولكنه يحتوي على ميزة مفيدة وهي أنك لا تحتاج إلى الذهاب إلى متجر تطبيقات آخر لتحديث تطبيقاتك الحالية ، فهو يجمع التنزيلات من مجموعة متنوعة من المصادر لضمان حصولك على آخر التحديثات في أسرع وقت ممكن.

لا توجد مشاكل في واجهة المستخدم , وهي تصميم متعدد الأبعاد مباشر, إنها طريقة مناسبة لتحديث هاتفك باستمرار دون الحاجة إلى التعامل مع متجر تطبيقات متكامل.

هناك ميزة للبحث في التطبيق ، لكنها ليست جيدة مثل متجر التطبيقات المخصص.

6- Humble Bundle

يعد Humble Bundle موقعًا رائعًا للحصول على ألعاب محمولة منخفضة التكلفة.

لديها آلية ادفع لما تريد والتي تسمح لك بتحميل الألعاب بأقل مما كنت ستدفعه مقابلها. هناك العديد من المستويات حيث يمكنك الحصول على المزيد من السلع إذا دفعت أكثر. يمكنك تنزيل أي برنامج أو لعبة اشتريتها بهذه الطريقة وقتما تشاء ، لذا فهي صفقة جيدة. يتم التبرع بجزء من العائدات للجمعيات الخيرية ، لذلك كل هذا لسبب وجيه. ليس لديهم متجر مخصص مثل Google Play ، لكنهم يقدمون الحزم بشكل منتظم.

7- F-Droid

يعد F-Droid أحد متاجر التطبيقات الأكثر رسوخًا في القائمة ، فضلاً عن كونه أحد أكثر متاجر التطبيقات موثوقية.

تم تصميم المتجر بشكل أساسي للإنتاجية ومستخدمي الطاقة. ما نتحدث عنه هو تطبيقات مثل متصفح حزمة Arch Linux. هناك بعض التطبيقات البسيطة ، مثل Simple Gallery و Simple Calendar ، بالإضافة إلى عدد صغير من الألعاب.

ومع ذلك ، يعد هذا في الغالب متجر تطبيقات للأشخاص الذين يحتاجون إلى شيء لا يوفره متجر Play. كل برنامج على منصة F-Droid هو مفتوح المصدر كما هو الحال مع F-Droid نفسه.

8- Samsung Galaxy Apps

إنه لأمر مخز أن متجر Galaxy متاح فقط على هواتف Samsung لأنه تطبيق ممتاز.

من المؤكد أن التنوع أصغر من ذلك الموجود في متجر Play وربما يكون أصغر بكثير من متجر تطبيقات Amazon ومع ذلك فإنه يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة وتنقل مباشر وبعض التطبيقات والألعاب الشائعة.

إنه ليس كل شيء ونهائيًا ، لكن مستخدمي Samsung لديهم بالفعل متجر تطبيقات بديل رائع بالإضافة إلى Google Play على هواتفهم.

9- Yalp Store

متجر تطبيقات آخر مثير للاهتمام هو Yalp Store حيث يستخدم ملفات APK لمتجر Google Play ، لكنك لست بحاجة إلى متجر Google Play للحصول عليها لذلك نحن نستمتع بأنه يمكنك البحث عن التطبيقات وتثبيتها وتحديثها مباشرة من المصدر.

واجهة المستخدم قديمة بعض الشيء ، لكنها تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. يمكن لمستخدمي الجذر الوصول إلى وظائف إضافية. أيضا يمكن استخدامه بدون حساب Google وإن لم يتم حفظ مشترياتك على المدى الطويل.

10- QooApp

QooApp ليس متجرك النموذجي للتطبيقات. إنه ممتاز لمحبي الألعاب الآسيوية التي صنعها مطورو آسيويون. يوجد الكثير من المحتوى هنا ، ولكن جزء منه فقط مترجم إلى الإنجليزية (أو أي لغة أخرى غير آسيوية).

يستخدم هذا بشكل أساسي للحصول على الإصدارات اليابانية من الألعاب الدولية مثل Final Fantasy Brave Exvius. TapTap هو متجر تطبيقات مشابه له نفس المبدأ.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة