U3F1ZWV6ZTEyMjk5OTQ0MjkwNjI1X0ZyZWU3NzU5ODY4NDQ1MTIw

أفضل 10 ذواكر وصول عشوائي (RAM) لعام 2021

أفضل ذاكرة RAM لعام 2021

أفضل 10 ذواكر وصول عشوائي (RAM) لعام 2021

عندما يتعلق الأمر بمكونات الكمبيوتر الشخصي ، فإن الاستثمار في أفضل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا يقل أهمية عن امتلاك أفضل معالج وأفضل بطاقة رسومات. إذا كنت ترغب حقًا في تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، خاصةً عند ممارسة الألعاب والتصميم وإنشاء المحتوى ، فإن امتلاك ذاكرة سريعة كافية سيعطيك دفعة في الأداء الضروري.

ناهيك عن منع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التباطؤ عند تشغيل البرامج الأكثر تطلبًا. تتطلب أنظمة التشغيل مثل Windows 10 أو macOS Mojave والتطبيقات مثل أفضل ألعاب الكمبيوتر موارد أكثر قوة. حتى شيء بسيط مثل فتح 20 علامة تبويب في متصفحك قد يؤدي إلى بطء الأداء بشكل محبط إذا لم يكن لديك ذاكرة وصول عشوائي سريعة أو كافية. وبالتالي ، فإن الحصول على أفضل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) يمكن أن يعني الفرق بين تجربة الحوسبة السلسة والتجربة المحبطة.

لتجربة الإمكانات الكاملة لأفضل أجهزة الكمبيوتر حقًا ، ستحتاج إلى الحصول على أفضل ذاكرة وصول عشوائي هناك. للمساعدة في ذلك ، قمنا بتجميع أفضل خياراتنا لتختار من بينها. 

أفضل 10 ذواكر RAM لأجهزة الكمبيوتر  

  1. Corsair Vengeance LED - أفضل ذاكرة RAM
  2. G.Skill Trident Z RGB - أفضل ذاكرة وصول عشوائي DDR4
  3. Kingston HyperX Predator - أفضل ذاكرة وصول عشوائي DDR3
  4. Kingston HyperX Fury - أفضل ذاكرة RAM اقتصادية
  5. Corsair Dominator Platinum RGB - أفضل ذاكرة وصول عشوائي عالية الجودة
  6. HyperX Fury RGB 3733MHz - أفضل ذاكرة RAM عالية التردد
  7. G.Skill Trident Z RGB DC - أفضل ذاكرة ذات سعة مزدوجة
  8. Adata Spectrix D80 - أفضل ذاكرة وصول عشوائي للألعاب
  9. G.Skill TridentZ Royal - أفضل RGB RAM
  10. Corsair Vengeance LPX - أفضل ذاكرة RAM منخفضة الملف
1. Corsair Vengeance LED
يعد Corsair أحد أكثر الأسماء الموثوقة عندما يتعلق الأمر بأفضل ذاكرة الوصول العشوائي في السوق. سلسلة Vengeance ، على وجه الخصوص ، لديها شيء للجميع مع عروض LED DDR4. علاوة على منح صانعي أجهزة الكمبيوتر لمسة إضافية من الإضاءة النابضة بالحياة ، فإن ذاكرة الوصول العشوائي هذه تحتوي على موزعات حرارة قوية تعمل على زيادة التبريد لأقصى حد لرفع تردد التشغيل وأقصى أداء. تتميز سلسلة Vengeance LED DDR4 من Corsair أيضًا بزمن وصول CL16 وسرعات هائلة تبلغ 3466 ميجاهرتز ، لذا فهي سريعة وسريعة الاستجابة بقدر ما هي جمالية.

2. G.Skill Trident Z RGB
في هذه المرحلة ، يعرف الجميع نوعًا ما عن G. Skill وسلسلة ذاكرة الوصول العشوائي Trident Z RGB. هذا هو بعض من أفضل ذاكرة الوصول العشوائي ليس فقط لأنه سريع ، ولكن الجزء العلوي من كل DIMM يتميز بشريط ضوء  قوس قزح يمكنك استخدامه لمطابقة إضاءة RGB عبر النظام بأكمله. تتميز ذاكرة الوصول العشوائي Trident Z RGB DDR4 بزمن انتقال CAS بين 14 و 19 وهو أمر رائع بما فيه الكفاية ، ولكن مع سرعات تصل إلى 4266 ، فهي مثالية تقريبًا. بغض النظر عن جمالك ، من الصعب الجدال مع G. Skill TridentZ RGB كأفضل RGB RAM.

3. Kingston HyperX Predator
تمتلك HyperX عالية الأداء من Kingston بعضًا من أفضل ذاكرة الوصول العشوائي DDR3 في السوق ، وتم ضبط طرازات Predator بشكل خاص للسرعة والأداء الفائق الذي يمكن توسيعه بشكل أكبر باستخدام ملفات تعريف XMP. تحقق سلسلة Predator DDR3 زمن انتقال من CL9 إلى CL11 وسرعات تتراوح بين 1866 ميجاهرتز إلى 2666 ميجاهرتز.

4. Kingston HyperX Fury
إن Kingston HyperX Fury هي ذاكرة يتم رفع تردد تشغيلها تلقائيًا ولن تفرغ محفظتك. تكتشف ذاكرة الوصول العشوائي DDR3 أو DDR4 الذكية مكونات النظام تلقائيًا لرفع تردد التشغيل إلى أعلى سرعات ممكنة ، مما يؤدي إلى تحسين الأداء لجميع شرائح Intel الحديثة. يأتي مع زمن انتقال بين CL14 و CL16 ، ولديه سرعات بين 2133 و 2666 ميجاهرتز. في حين أنها غير مكلفة ، يمكن أن يكون لها تأثير كبير على أداء جهاز الحفر الخاص بك.

5. Corsair Dominator Platinum RGB
إذا كنت تريد الأفضل من الأفضل ، ولا تهتم بالأسعار ، فإن ذاكرة Dominator Platinum الخاصة بشركة Corsair كانت دائمًا على رأس القائمة. ومع ذلك ، في عام 2019 ، تم تحديثه ليشمل مصابيح Capellix RGB LED الجديدة من Corsair ، مما أدى إلى تصميم أكثر ثراءً وألوانًا. إنها نفس ذاكرة الوصول العشوائي المتطورة التي نعرفها ونحبها ، مع سرعات تصل إلى 3600 ميجاهرتز ، ولكن أفضل RGB يجعل Corsair Dominator Platinum RGB أفضل ذاكرة وصول عشوائي في عام 2020.

6. HyperX Fury RGB 3733MHz
إن HyperX Fury RGB 3733 ميجا هرتز ليس جميلًا فقط مع تصميم RGB الخاص به. مع سرعات من 2400 ميجاهرتز إلى 3733 ميجاهرتز بالإضافة إلى فترات انتقال CL15 إلى CL19 ، فهي بنفس السرعة المذهلة ، مما يجعلها تستحق أفضل جوائز RAM عالية التردد. والأكثر من ذلك أنه مزود بملفات تعريف ذاكرة Intel Extreme المحددة مسبقًا للحصول على أقصى أداء بالإضافة إلى تقنية مزامنة الأشعة تحت الحمراء التي تنتظر الحصول على براءة اختراع من yperX. للحصول على تجربة ألعاب غامرة أكثر ، يمكنك ربط ذاكرة الوصول العشوائي هذه بمزامنة العديد من أجهزة RGB الأخرى. هذا هو بعض من أفضل ذاكرة الوصول العشوائي للاستثمار في الوقت الحالي.

7. G.Skill Trident Z RGB DC
في بعض الأحيان ، خاصةً عندما تبحث عن أفضل مكونات الألعاب ، فإن أفضل نصيحة هي "انطلق بشكل كبير أو اذهب للمنزل". وعندما تريد ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أكثر مما ستعرف ما يجب فعله ، فأنت تريد استخدام ذاكرة G.Skill Trident Z RGB DC. يرمز DC إلى سعة مزدوجة ، كما هو الحال في 32 جيجابايت لكل عصا. الآن ، هذه بالتأكيد ليست أسرع ذاكرة في العالم ، فهي متوفرة حاليًا فقط في ما يصل إلى 3200 ميجاهرتز ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي دون استخدام الكثير من فتحات DIMM (مثل إذا كان لديك مبرد كبير لوحدة المعالجة المركزية أو لوحة Mini-ITX) ، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام G.Skill TridentZ RGB DC.

8. Adata Spectrix D80
إذا كنت بصدد بناء جهاز ألعاب شامل ، فستحتاج إلى أكثر الأجهزة بهرجة معروضة - من الذي لا يريد جهاز ألعاب يضيء الغرفة بأكملها؟ إذا كان هذا يبدو جذابًا ، فإن Adata Spectrix D80 هي ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي يجب استخدامها. لا يتوفر فقط بترددات تصل إلى 5000 ميجاهرتز ، ولكنه أيضًا مبرد بالسوائل ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن ارتفاع درجة حرارته. ستكون Adata Spectrix D80 أفضل ذاكرة وصول عشوائي للألعاب في كهف مضاء بنظام RGB.

9. G.Skill TridentZ Royal
من السهل العثور على ذاكرة الوصول العشوائي التي تناسب جهاز الألعاب المضيء بشكل مثالي مع G.Skill. في الواقع ، حصلت ذاكرتها TridentZ Royal على تصويتنا كأفضل RAM RGB في السوق في الوقت الحالي ، بفضل تصميمها الفريد من نوعه على شكل تاج. هذا يعني أنه مزود بشريط إضاءة بلوري يقوم أساسًا بتشتيت ألوان RGB الثمانية القابلة للتخصيص للإضاءة التي تبهر وتتألق. ذاكرة الوصول العشوائي نفسها مصقولة بألمنيوم مبيدات حرارية ذات ألوان ذهبية أو فضية للحفاظ على برودة كل شيء. بالطبع ، ليس كل شيء يبدو - يوفر G.Skill TridentZ Royal أيضًا موثوقية وأداءً كبيرين.

10. Corsair Vengeance LPX
تم تصميم ذاكرة الوصول العشوائي Vengeance LPX من Corsair للمستخدمين الذين يريدون أقصى أداء بأقل مساحة ممكنة. تعد ذاكرة الوصول العشوائي منخفضة المستوى هذه ضرورية لأجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على مبردات ضخمة لوحدة المعالجة المركزية. على الرغم من كونها صغيرة جدًا ، إلا أنها لا تزال تحتوي على موزع حراري من ثماني طبقات لتبريد أثناء رفع تردد التشغيل. بينما لا يسمح تصميمه الرقيق بمصابيح LED ، إلا أنه يمكنك الحصول عليه بثلاثة ألوان: أسود أو أحمر أو أزرق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة